القول الفصل

القول الفصل

الأربعاء، 20 يناير، 2010

تصويت1

بعد انتهاء التصويت في "بانيت" و "العرب" لعضو الكنيست الأكثر نشاطًا، وبمناسبة العواصف والفيضانات الاخيرة، تعلن المدونة إفتتاح التصويت لـ
أدفى بلوزة حزبية
للتصويت لبلوزة التجمع اضغط على عبّاس زكّور
للتصويت لبلوزة الجبهة اضغط على حَسرتك.
للتصويت لبلوزة الحركة الإسلامية الشق الشمالي (إقرأ) إضغط على القسم العلوي من الله.
للتصويت لبلوزة الحركة الاسلامية الشق الجنوب (الرسالة) إضغط على القسم الأسفل من الله.
للتصويت لبلوزة ابناء البلد إضغط على المثل القائل "عدّي رجالك عدّي".
للتصويت لبلوزة حركة "حق" اضغط على كوادر التجمع والجبهة في الجامعات.
* لقد تم إشتراك حركات وجمعيات في التصويت الى جانب الأحزاب، نتوسّل المعذرة وعدم لعن ربنا بالحديث عن "تمييع العمل السياسي".

هناك تعليق واحد:

  1. قوية.. قوية قوية يعني
    وبالمناسبة أنا مش مجهول

    ردحذف